​​​

جمع المعلومات وتخزينها إلكترونياً

تقوم أمانة العاصمة المقدسة بجمع وتخزين المعلومات أثناء زيارتكم للموقع دون تحديد بيانات هوية المستخدمين وتستخدم هذه المعلومات لقياس عدد الزائرين لمختلف أقسام الموقع، ومساعدتنا في تحقيق استفادتكم بخدماته. ونؤكد أننا لا نقوم برصد أو تسجيل المعلومات حول الأشخاص وزياراتهم حيث نسمح بظهور ملفات تعريف الروابط (cookies) بهدف تحديد خيارات اللغة والمتلقي.

روابط المواقع الأخرى

يتضمن موقع أمانة العاصمة المقدسة روابط لمواقع جهات حكومية اتحادية ومحلية. فما أن ينتقل المستخدم إلى موقع آخر عبر الرابط، فإنه يخضع لقوانين وأنظمة ذلك الموقع الجديد.

حماية الموقع

يتحرى موقع أمانة العاصمة المقدسة اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية بيانات المستخدمين، فما أن يقدم المستخدم معلومات بالغة الأهمية عبر الموقع، يتم حماية هذه المعلومات سواء تم استخدامها عبر الموقع أو خارجه من خلال أفضل برنامج تشفير SSL معد لحماية تلك المعلومات على الموقع. كما تقوم أمانة العاصمة المقدسة بأقصى ما تستطيع لحماية بيانات المستخدم خارج الموقع. كما يقتصر نطاق تبادل بيانات ومعلومات المستخدمين داخل أمانة العاصمة المقدسة.

المسؤولية القانونية بشأن الخصوصية

بالرغم من قيام أمانة العاصمة المقدسة ببذل كل الجهود الممكنة لحماية سرية المستخدم، إلا أننا قد نضطر للإفصاح عن البيانات الشخصية بناءً على طلب الجهات القانونية حيث نلتزم بالاستجابة للإجراءات القضائية السارية، أو ما يصدر من أوامر قضائية أو دعاوى قانونية يتم إقامتها بخصوص موقع أمانة العاصمة المقدسة.