مهام الإدارة

 
  • إعداد الدراسات الأولية بالتنسيق مع الإدارات المختصة داخل الأمانة وخارجها للمشاريع المقترحة،في مجالات الطرق والمرافق البلدية والحدائق والتجميل والإنارة.
  • إعداد التصاميم والمواصفات التفصيلية للمشاريع المعتمد تنفيذها.
  • توصيف بنود الأعمال وحصر الكميات وفق الدراسات المعتمدة للمشاريع.
  • التنسيق مع لجنة المشاريع بالأمانة لمراجعة الشروط والمواصفات.
  • الرفع عن المشاريع للشئون المالية والإدارية للإعلان عنها في منافسة عامة.​
  • متابعة إستكمال إجراءات ترسية العقود مع اللجان المختصة بالأمانة.
  • تحديث وتطوير الشروط والمواصفات الفنية حسب التقنيات الحديثة.
  • متابعة المكاتب الإستشارية في مراحل دراسة وتصميم المشاريع.
  • تقديم تقارير دورية عن إنجازات الإدارة وأداء العاملين بها ومقترحات لتحسين الأداء.
  • أي مهام أخرى في مجال نشاطها بعد أن يتم إعتمادها من صاحب الصلاحية